القائمة الرئيسية

الصفحات

الايمو || من هم؟ وما هي ثقافتهم؟ وما هو لباسهم؟ وهل لهم علاقه بعبادة الشيطان؟


السلام عليكم اصدقاء ومتابعين موقع حكايه
موضوعنا اليوم عن جماعه الايمو
من هم؟ وما هي ثقافتهم؟ وما هو لباسهم؟ وهل لهم علاقه بعبادة الشيطان؟

دعونا بالبدايه نببن اصل كلمه الايمو.
الايمو هي اختصار لمصطلح متمرد ذو نفسيه حساسه والتي تعني الانفعال او الاحساس.
بداءت كتيار موسيقي في موسيقى الهارد روك في بدايات الثمانينيات لتتحول في بدايه الالفيه الثالثه الى لايف ستايل لجماعه معينه. وبعد ذلك نشرها اليهود في أوروبا وامريكا في منتصف الثمانيات حيث بداءت تظهر في واشنطن بشكل كبير.
حيث يقول علماء الاجتماع انهم تطور طبيعي لجماعه البانك الشبه منقرضه؛ وتتميز جماعه الايمو بصغر عمر اعضائها فمعضم افرادها من المراهقين الذين لا يتجاوز عمرهم السابع عشر سنه ولهم طريقه معيشه خاصه بهم ولباس معين وموسيقى يتميزون بها ويخرجون في شوارع المدن ليلاً اكثر من النهار بمفرده او برفقه احد من جماعته ولن تجده برفقه شخص اخر الا اذا كان من الايمو.
اما شخصيه الايمو فدائما تكون حزينه ومكتئبه ومتشائمه منكسره القلب هادئه وغامضه وتميل الى الرغبة في الانتحار وشق الجسد بالمعدات الحاده. حتى لو لم يريدون ذلك؛ وعند حدوث مشكله بسيطه يفقدون الايجابيه كليا لذلك اغلب الاوقات نراهم منعزلين وحزينين، المعروف عنهم بانهم عاطفيون حساسون بطبعهم ويميلون الى الكآبه والبكاء مكسورين القلب ويحبون ولكن حبهم غير متبادل. ويقولون بانهم منبوذين في مجتمعاتنا لانه لا يوجد من يستطيع فهمهم.
في بدايه ظهورهم خاف علماء النفس على المراهقين من ضررهم النفسي والجسدي والذي قد سلحق بهم نتيجه كآبتهم الدائمه والخوف من ميولهم الى الانتحار.
لكن الايمو يصفون انفسهم بانهم طيبون من الداخل لا يميلون الى العنف ويبتسمون دائما بابتسامتهم الحزينه تلك.
ثقافه الايمو يتبعها كثير من المراهقين فظعند الغرب او العرب. وهي ليست عاده او ظاهره خطيره؛ ولكنها مجرد مرحله يمر بها المراهق ثم يفيق منها.
فالايمو شخصيه شاعريه تحب كتابه الشعر وسماعه حيث يعالج شعرهم الكآبه والشعور بالوحده والغضب الناتج عن عدم قدرت الأشخاص العاديين عن فهم مشاعرهم. والقاسم المشترك بين المؤلفين هو الشعور بان الحياه هي الالم.
حيث يعتبر النقاد بان شعرهم رديء وكل ما يكتبونه مضيعه للوقت.
وهولاء أناس طبيعيين جدا على عكس ما يقولوه الغير ويعتبرون من اكثر الناس فكاهة الا انهم حساسون اكثر من اللازم ويعيشون حياتهم بحزنن دائم.
#مظهرهم 

حيث يصعب التفريق بين الايمو الفتاه والايمو الصبي فكلهم (ايمو كيدز) ولا يفرقون بين الجنسين.
كذلك يتميزون بلون مشهور هما الاسود والزهري.
و ملابسهم لا تختلف بين الذكور والاناث وهي عباره عن بناطيل ضيقه وقمصان سوداء تحتوي على أسماء الفرق الموسيقيه المشهوره والتي تنتمي الى الايمو.
اما شعر رأسهم فيكون طويل من الامام يغطي جزء من الوجه والعين ويكون قصيرا جدا من الخلف. ويستخدمون الجل لاضافه مظهر #سبايكي.
ويتميزون ايضا بمكياج العينين غاللا ما يكون اسود عريض ولون اخر فاقع يضاف اليه. بحيث يتناسب مع لباسهم.
ولا يعتبر المكياج حكرا على الاناث.
ولا ننسى الاوشام التي تغطي اجزاء متفرقه من الجسد
وبعد ايصال الفكره والمعلومه عن الايمو وانتظاركم لجواب السؤال الذي تم طرحه بالبدايه وهو
هل الايمو من عبدة الشيطان؟
الجواب
هنالك الكثيرين من يعتقدون بانهم ينتمون الى عبده الشيطان. فهذا غير صحيح إطلاقاً كون الايمو ليس لهم ديانه محدده.
ولكن لا ننكر بان هنالك جماعه تقدس فكرة الشيطان وتتخذه كرمز للتمرد على كل شيء.
اما موسيقى الايمو تختلف عن باقي الأنواع في موسيقى الميتال فموسيقاهم تسمى (ايمو كور) واثارت جدلا كبيراً عند ظهورها في الثمانيات وكانت تعد نوعا من انواع موسيقى الروك والهارد كور ولكنها استقلت لنفسها في بدايه التسعينيات حيث تتحدث عن حول الالم والحزن والغضب ودائما ما تكون كلماتها حساسه.
وقد لاقت الموسيقى الى العديد من الانتقادات كونها تفتقر الى اللحن الغنائي..
قد يعتقد البعض بان هذه الظاهره لم تنتشر لانها غريبه ولكنها انتشرت واصبحت اكثر الظواهر انتشارا ووجودهم أصبح غير عادي بالنسبه للبعض منا. وهذه الثقافه لما فيها من ازياء غريبه ويعتبرونهم مجانيين ومتخلفين لانهم يقومون بجرح انفسهم ويفكرون كثيرا بالانتحار ولا يريدون اكمال حياتهم بهذا العالم 🌏.
ولكن من جهة اخرى هنالك من يقوم بتقليدهم بهدف لفت الانتباه فقط، وبعد الانتماء اليهم والثقافه بشكل جدي سيرى بان حياته ستتغير الى الاسوء كونهم ليسوا مجرد مظهر.
اما بعض أفراد جماعه الايمو قاموا بوصف انفسهم بانهم مجرد قمامه.
قامت المكسيك بحمله مكافحه ضدهم. وروسيا تم اصدار قانون بحضر انتشار هذه الظاهره وتم حظرهم من المدارس وحظر مواقعهم الإلكترونية وكان السبب من ذاك هو الخوف من الطريق الذي يسلكه الايمو في سن المراهقه لانه يؤدي في الاخير الى اذيه النفس والتفكير الكثير في الانتحار ولا يخفى عليكم عدد المراهيين الايمو الذين قاموا بالانتحار في سنن مبكره بسبب هذه الظاهره سواء في الغرب او هنا عندنا نحن العرب.
كان هذا التقرير عن جماعه الايمو بناء على ما وصلنا على البريد الالكتروني تستفسر عن طريقه الانضمام الى جماعه الايمو بحجة وجود مشاكل بينهم وبين الاهل او الاصدقاء
لذلك لا تفكروا بالانضمام حتى بالانضمام لها لانها لا تستحق ذلك
جماعه الايمو
مجموعة من المراهقين ينظرون إلى الحياه بعين سيئه كلها مشاكل وانضمامك لهم سيزيدك حزنا وهما.
دعوني اقول لكم شيئا لنختم التقرير
اصدقائي
حاولوا استغلال ايامكم بسعاده ولا تنتظروا من احد صناعتها لكم ولا ان يهتم لامركم انت اهتم بنفسك وابتسم ولا تقلق من راي الأخرين. عش حياتك دائما بسعاده مهما كانت الظروف.
ونصيحه مني لكم
ابتعدوا عن اصدقاء السوء ان كنتم تبحثون عن السعاده فهم سبب حزنك وكآبتك ويوم سقوطك لن تجد احد منهم  جانبك
فكر في كلامي
"وعش لنفسك ولا تعيش لغيرك"
وشكراً لكم وسنلتقي من جديد ان شاء الله

author-img
لاي استفسار https://m.me/moth.mig

تعليقات

التنقل السريع