القائمة الرئيسية

الصفحات

العزيف قصه حقيقيه

مسائكم سعيد اصدقائي
قصتتا حقيقيه من دوله من دول العالم
دوله عربيه من جنوب غرب شبه الجزيره العربيه
هي دوله اليمن مهد العروبه واصل العروبه
قصتنا مكتوبه مو منقوله وتعبت فيها وبالبحث عنها للتاكد منها
بتمنى دعمكم ومشاركتكم للقصه
لانه القصه فيها فائده لكن بعرضها الكم من باب الفائده والمعلومه مو من باب البحث العميق بامور السحر والشعوذة لانه هاي الامور محرمه بدينا الإسلامي
ونبدا قصتنا بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

قصه الساحر المجنون
عبد الله الحضرد
اكتسبت هاي القصه بشهره كبيره خلال القرن الماضي
وعبد الله الحضرد شاعر موهوب مشهور بقصائده
قرر دخول الشهره عن طريق السحر لذلك غاب عن الاعين مده 10 سنوات وبعد رجوعه للساحه قال انه بكلم كائنات غريبه يسمع منهم عن ما حدث بالماضي وجمع كل هالحكي بكتاب المفروض يكون كتاب تاريخي. لكن كثرة التعاويذ والطلاسم الموجوده ضمن محتوى الكتاب تسببت في منع دول كثيره من دول العالم لهذا الكتاب وكان في طليعه هذه الدول دوله الفاتيكان.
وبعيدا عن كل هالحكي لقي عبد الله الحضرد نهايه مأساوية غير متوقعه.
تاريخ مولده
غير معروف بالضبط ولكن قيل في النصف الثاني من القرن 19 او بدايه القرن العشرين وذكر بانه من مواليد صنعاء
وكان يعيش مرفهه وحياته سعيده كونه الطفل الوحيد لدى امه.
نشأته
احب عبد الله الشعر وادمن قرائته ثم كتابته حتى اصبح معروفا به و مشهورا كونه شاعر اليمن الاول بذلك الوقت. لكن مع مرور الايام وبلوغه سن الثلاثين تمكن الجنون منه بكل اسف.
بدا يفكر عبد الله الحضرد بامور اقل ما يقال عنها بانها مجنونه حيث كان يعتقد بان فهم ما حصل بالماضي سوف يسهل معرفه ما سوف يحصل بالمستقبل وفكر عبد الله بطريقه يمكن من خلالها معرفه الماضي وكان هالتفكير اول ما قاده للجنون.
قصته
في الصحراء الخاويه الخاليه سافر عبد الله الحضرد لمده 10 سنوات وقال بانه التقى بكائنات عاشت في الماضي وتعرفه جيدا وزعم أيضا بانه تمكن من التواصل مع تلك الكائنات ومعرفه لغه تمكن من خلالها من كتابه التاريخ بكتاب. حيث كان اقرب للتاريخ بالبدايه لكنه اصبح فيمت بعد مرجعا للسحر.
خلال الرحله تمكن عبد الله من كتابه اخطر الكتب على الاطلاق وهو كتاب #مخطوط_العزيف والذي زعم بانه يحتوي على مقابلات مع الجن والكائنات الغامضه التي عاشت في الماضي واحتوى ايضا على لقاءات مع كائنات غريبه من المفترض بانها سوف تعود الى كوكبنا وتستحوذ عليه كون يمثل حقها المسلوب.
وتحدث ايضا عن امور جنونيه مثل تزاوج مجموعه من الجن مع مجموعه من البشر وانجابهم لعدد من الشياطين الذين نشروا الفساد في الارض ودمروها قبل ان ياتي الطوفان العظيم ويقوم بتطهير الأرض منهم.
واحتوى الكتاب على عده قصص مجنونه اخرى ساهمت في انتشاره في العالم.
لم تمضي سنوات قليله على صدور كتاب مخطوط العزيف للشاعر عبد الله الحضرد ثم بدا بالانتشار بشكل مخيف تماما كما حصل مع كتاب شمس المعارف الكبرى لكن الفارق بين الكتابين ان كتاب شمس المعارف لم يكن يتوارئ خلف الصبغه التاريخيه بل كان واضح بانه متاب سحر عكس كتاب مخطوط العزيف.
وبالرغم من انتشار هذا الكتاب بكل العالم لكنه لم يستطيع التوغل بدوله صغيره الحجم كبيره بالنسبه للمسيحيين نظرا لقدسيتها لديهم وفور اقتراب هذا الكتاب من الفاتيكان امر بابا الفاتيكان بمصادرته وحرقه ومنعه حتى وصل الامر بالنهايه الى سجن كل من يتعامل بهذا الكتاب سواء بالبيع او الشراء.
بعد منع كتاب عبد الله الحضرد من قبل الفاتيكان بداءت اغلب الاماكن الدينيه تقوم بحضر مخطوط العزيف ثم بعد ذلك الى المنع العام من قبل المسؤولين في اغلب الحكومات.
ببساطه شديدة تم تضيق الخناق على الكتاب في شتى دول العالم حتى اصبح وجوده اشبه بكارثه. وبداءت اعداد المخطوط المخيف تتناقص من مكان الى اخر حتى اصبحت نسخ الكتاب تعد على الاصابع  ثم جاءت فترة اختفى المخطوط المكتوب باللغة العربيه ولم يبقى سوا نسخة واحدة لم يعرف مكانها بالضبط.
ولكنه قيل بانها موجوده لدى كاتب افلام رعب بريطاني الجنسيه.
واعتقد ومع كل ما قلته في هذه القصه بان الكثير منكم يتسال عن نهايه صاحب كتاب العزيف عبد الله الحضرد حيث كانت نهايته لم تكن اقل من نهايه كتابه الماساويه حيث قال اغلب المعاصرين بان المخلوقات والكائنات الغامضه التي كان يتعامل معها بانها غضبت منه لانه استخدم السحر في امور سيئه لم يتم الاتفاق عليها لذلك تم قتله في مكان عام امام اعين الناس حيث ظهر له وحش غريب ضخم وقام بالتهامه واختفى فجأه بنفس الكيفيه التي ظهر بها.
وبعد هذه القصه اشكركم اصدقائي على المتابعه والقراءة
واتمنى من كل شخص سينقل هذه القصه ذكر مصدرها كوني تعبت بالقراءة وجلب المعلومه.


author-img
لاي استفسار https://m.me/moth.mig

تعليقات

التنقل السريع